مجهووول الهوية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصص حلوة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دايخ بعالم بايخ
عضو فلتة
عضو فلتة
avatar

المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 27/01/2009
العمر : 22
الموقع : ana-hiphop.a7larab.net

مُساهمةموضوع: قصص حلوة   السبت فبراير 14, 2009 6:36 am

مقعد في مباراة نهائية
حاول المحامي الأمريكي أن يحصل على تذكرة لحضور المباراة النهائية لكرة السلة، و تمكن بعد جهد جهيد من الحصول على تذكرتين لمقعدين متجاورين، مقابل مبلغ كبير، وجاء اليوم النهائي للمباراة، جلس المحامي، وفوراً بدأ جاره في محادثته، في الوقت الذي بدأ المباراة.
هذا غير معقول يا سيد، المقعد الذي بجانبك فارغ، ولا أعلم لماذا... لقد حاولنا 15 يوماً نبحث عن تذاكر لمقعد واحد ولم نحصل عليه إلا بشق الأنفس. أجاب المحامي: أوه، أنه مقعد زوجتي، لكن حادثة في اللحظة الأخيرة منعتها من حضور المباراة.
رد جاره: هذا فظيع... لكن ألم يكن عندك صديق أو قريب يستطيع أن يحل محلها.
أجاب المحامي: بلا... ولكنهم الآن جميعاً في المقبرة!!
***
المحامي الجديد
أنهى الشاب دراسته في القانون، وفتح مكتباً للمحاماة وفي اليوم الأولى من افتتاح المكتب سمع جرس الباب يقرع، ومن أجل أن يشعر ما حوله بكثافة العمل لديه بدأ يشغل نفسه في التلفون وطلب من القادم الانتظار قليلاً قبل الدخول، وقد كان بذلك ينفذ توصية من أحد أصدقائه الذين سبقوه إلى ذلك، فأعطوه هذه المهارة الجديدة.
وبقي هكذا ممسكاً بالتلفون و يتكلم (نعم وهذا صحيح، سوف لن أجعل هذه القضية تخسر أبداً.. انها تبدو لي سهلة وبسيطة.. وسوف ننتصر عليهم في النهاية.. وأنا أنتظر بشغف الجلسة... لا لا لا يهمك سوف نفوز.. (ثم بقي هكذا وأنهى المكالمة، بعدها التفت باتجاه الزائر ، و سأله بصوت مبحوح:
نعم يا أخ، بماذا أستطيع أن أخدمك ؟
أجاب الرجل: أنا أعمل في شركة الاتصالات، و أنا قادم هنا كي أركب خطاً لهاتفك!!
***
المدير في الصيد
قرر المدير أن يخرج إلى الصيد مع بعض من موظفيه، وبعد بضع ساعات وصلوا إلى ميدان الصيد، التقوا بالقائم بعمل دليل الصيد، الذي حاول أن يشرح لهم أصول و طرق صيد الدببة في هذا الحقل، لكن المدير أبى أن يسمع كلامه، وقال:
أنا لا أحتاج إلى دروس في صيد الدببة!!
وانطلق المدير لوحده في الغابة، دون أن يسمع نصائح دليل الصيد، وفجأةً لاحظ دباً فهرب وتبعه الدب، هرول المدير حتى وصل إلى مدخل ميدان الصيد وهناك دخل المدير الكوخ، وأبى الدب إلا أن يكمل طريقه فدخل وراءه، فخرج المدير من الكوخ ثم اتجه نحو موظفيه الذين ينتظرونه: اهتموا بهذا الدب، أما أنا فسوف أبحث عن دبٍ آخر!
مع التحيات...
ولد أبويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ae.ikariam.com
 
قصص حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات the boss :: العام :: النكت والتسلية والترفيه-
انتقل الى: